We understand better that enim ad minim veniam, consectetur adipis cing elit, sed do

Contact Info

Packing Tips

سواء كنت تبحث عن موقع تخزين مؤقت أثناء التفريغ أو حل تخزين طويل الأجل ، فإن استئجار وحدة تخزين يعد خيارًا ممتازًا لأي شخص يفتقر إلى المساحة في المنزل أو ينتقل إلى مكان جديد. ستجد إيجارات تخزين ذاتية ميسورة التكلفة ومريحة مع الآلاف من مرافق التخزين على الصعيد الوطني.

لكن كيف تحزم الأشياء؟ هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا الذي أحصل عليه من الأشخاص الذين نقلوا متعلقاتهم إلى وحدة تخزين أو نقلوا. في معظم الأحيان ، يكونون قلقين بشأن ممتلكاتهم الشخصية.

لهذا السبب ، قبل تخزين العناصر ، يحتاج العملاء إلى معرفة الطريقة المناسبة لتحضيرها وتعبئتها. في هذه المقالة ، سوف أشارك نصائح التعبئة لتوفير المال والوقت وكيفية التأكد من أن أغراضك آمنة وسليمة.

نصائح مهمة لتحضير أغراضك للتخزين

فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك في الحفاظ على أمتعتك آمنة حتى لفترة طويلة في وحدات التخزين 8

1. حدد الأشياء لوضعها في التخزين

في الخطوة الأولى ، عليك أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى تخزين أي شيء قبل وضعه في وحدة التخزين ، فكلما زاد عدد وحدات التخزين التي تحتاجها ، زادت التكلفة. لتوفير المال ، افحص كل عنصر قبل تخزينه. حاول التبرع أو البيع إذا كان الأمر عاطفيًا أو ذا قيمة أو عديم الفائدة.

2. إنشاء قائمة بالعناصر

من السهل أن تنسى ما فعلته وسط حركات محرجة. لذلك ، قبل حزم أمتعتك ، قم بإعداد قائمة مفصلة بالممتلكات التي تريد وضعها في المتجر. من اللوحات والصور إلى الأثاث والإكسسوارات الصغيرة ، يمكنك اللحاق بكل شيء بطريقة منظمة. من الجيد الاحتفاظ بنسخة لنفسك والاحتفاظ بها في وحدة التخزين الخاصة بك. بهذه الطريقة ، عندما تسحب الأشياء ، تكون قائمتك أمامك. قد تجد هذه الأشياء بسهولة بجهد أقل.

3. تنظيف الانتماء بدقة

ليس هناك ما هو أسوأ من إزالة الأثاث والأجهزة من غرفة التخزين ، ولكنه يسمم منزلك فقط برائحة عفنة وعفن. لتجنب ذلك ، يجب تنظيف جميع العناصر جيدًا قبل وضعها في وحدة التخزين. إذا كانت نظيفة في المقام الأول ، ستقل رائحتها كثيرًا في وقت لاحق. نوصي بمسح جميع الأسطح عن طريق تنظيف الجهاز ببخاخ تنظيف شامل ، ومكنسة كهربائية لوسادة أريكة وكرسي ، وممسحة مطهرة.

4. استخدام صناديق بلاستيكية واضحة

هل أنت جاهز لبدء عملية التغليف؟ يُنصح بوضع العنصر في حاوية بلاستيكية شفافة محكمة الإغلاق كلما أمكن ذلك. بهذه الطريقة ، يمكنك التحقق من المحتويات عندما تذهب إلى غرفة التخزين. لا تحتاج إلى البحث عن كتاب معين أو عنصر آخر بشكل يائس. بدلاً من ذلك ، يمكنك أن ترى ما تبحث عنه على الفور تقريبًا.

5. مربعات التسمية

هل يتبقى لديك الكثير من الصناديق المتحركة؟ إذا رميت الحاوية البلاستيكية بعيدًا واستخدمت صندوقًا من الورق المقوى ، فتأكد من أنه قوي بما يكفي لتحمل التخزين طويل المدى. لا يمكنك رؤية محتويات الصندوق ، لذا يجب تسمية كل منها بعناية ووضوح. تأكد أيضًا من وضع عنصر معين في المربع. على سبيل المثال ، بدلاً من تسمية الصندوق على أنه “عنصر مطبخ” ، قم بتسميته على أنه “قدر ، مقلاة ، أواني طهي”.

6. حماية العناصر من العناصر الخارجية

إذا لم تكن وحدة التخزين مكيفة ، فسيتعين عليك حل المشكلة بنفسك لمنع تلف الممتلكات الخاصة بك. بدون الاحتياطات المناسبة ، يمكن أن يتطور الغبار والرطوبة والعفن وحتى العفن بمرور الوقت. أولاً ، من الجيد التأكد من جفاف جميع العناصر ، ثم تخزينها.
احتفظ بالصندوق مغلقًا بإحكام لمنع الرطوبة. بالنسبة للأجهزة الإلكترونية والكابلات ، يوصى بتخزينها في كيس بلاستيكي لمنع تلفها من الرطوبة. يجب أن تكون السترات والملابس معبأة في صندوق خزانة ملابس أو مختومة في كيس ملابس معلق بسحاب. ضع المرتبة في حقيبة تخزين المرتبة الخاصة بها.

7. الأجهزة

قبل أن تتمكن من تخزين جهازك ، يجب عليك أولاً تحضيره. نظف جميع المعدات تمامًا وألصق أي أجزاء مفكوكة. قم بلف جميع الأجهزة وكابلاتها في غلاف فقاعي لمنع التلف.
اترك الباب مفتوحًا قليلاً عند تخزين الغسالة وغسالة الصحون والثلاجة والمجفف. يمنع الرطوبة والعفن من التراكم بمرور الوقت.

8. تفكيك العناصر الكبيرة

لا يؤدي تفكيك العناصر الكبيرة مثل طاولات الطعام والأسرة إلى تسهيل النقل فقط. كما أنه يوفر مساحة التخزين ويساعد على حماية هذه العناصر من التآكل. حافظ على جميع المراتب والزنبركات مسطحة. هذا سوف يمنع الضرر.

9. مربعات التسمية

هل يتبقى لديك الكثير من الصناديق المتحركة؟ إذا رميت الحاوية البلاستيكية بعيدًا واستخدمت صندوقًا من الورق المقوى ، فتأكد من أنه قوي بما يكفي لتحمل التخزين طويل المدى. لا يمكنك رؤية محتويات الصندوق ، لذا يجب تسمية كل منها بعناية ووضوح. تأكد أيضًا من وضع عنصر معين في المربع. على سبيل المثال ، بدلاً من تسمية الصندوق على أنه “عنصر مطبخ” ، قم بتسميته على أنه “قدر ، مقلاة ، أواني طهي”.

الأشياء التي قد لا تسمح بتخزينها في مساحة تخزين إضافية

كل شركة تخزين لها قواعدها وقيودها الخاصة. لأغراض أمنية ، لم يسمحوا لك بتخزين الأشياء التالية في أي حالة:

  • خزانات البروبان
  • المخدرات
  • أغذية قابلة للتلف
  • النباتات
  • طب
  • بنزين
  • رسم
  • اسمدة
  • العاب ناريه
  • مواد كيميائية
  • المتفجرات

أسئلة وأجوبة

هل ستتلف أشيائي في التخزين؟

لا توجد طريقة لمعرفة كيف ستكون بيئة التخزين لممتلكاتك ؛ وبالتالي ، تحتاج إلى التأكد من أن وحدة التخزين التي تستخدمها معزولة جيدًا وتحتوي على مساحة كافية لتخزين أغراضك بشكل صحيح.

هل ستتلف الملابس في وحدة التخزين؟

قد يؤدي تركها لمدة طويلة إلى تلطيخ الأقمشة الرقيقة أو إتلافها. لذلك من الضروري غسل ملابسك قبل تخزينها. يجب أن يكون جافًا قدر الإمكان قبل التخزين. الرطوبة المتبقية يمكن أن تسبب العفن وتتلف العجين وتسبب الروائح الكريهة.

يتم إحتوائه!

هناك الكثير من التعبئة المتضمنة عند تخزين الأشياء في وحدة تخزين. هذا لأن كل شيء تحزمه يجب أن يتم تعبئته بشكل صحيح ليتم تخزينه بشكل صحيح. قد يكون التغليف والتفريغ أمرًا بسيطًا ، ولكن قد تفقد بعض العناصر إذا لم تقم بحزمها بشكل صحيح.

آمل أن تكون هذه الكتابة قد ساعدتك بدرجة كافية في ترتيب الأشياء الخاصة بك. يمكنك بسهولة تنفيذ نصائح التعبئة هذه لتوفير الوقت والمال أثناء حماية ممتلكاتك.

يوفر لك Ravel Storage وحدات التخزين الأفضل والأكثر أمانًا والأكثر تطوراً في أبو ظبي. احصل على Qoute الخاص بك هنا.

Leave A Comment